خطوة تفصل فريق نهضة سطات لكرة السلة للالتحاق بالقسم الاول

شأنكم21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
رياضة
خطوة تفصل فريق نهضة سطات لكرة السلة للالتحاق بالقسم الاول

عطفاوي/ شأنكم

تأهل فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة قبل الدورة الأخيرة إلى مباريات السد من أجل الصعود للقسم الوطني الأول وذلك نظرا لمجهودات كل مكونات الفريق بداية بالرئيس والمكتب واللاعبين وكل المساندين والمساعدين.
فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة الذي تأسس خلال سبعينيات القرن الماضي، حيث تأرجح بين الإنسحاب والصعود والنزول نظرا للظروف المادية والوجيستيكية.
فمنذ أكثر من 15 سنة عرف الفريق استقرارا نسبيا، حيث بعد نزوله من القسم الوطني الأول إلى القسم الوطني الثالث لظروفه المادية طبعا، عاد من جديد يصارع من أجل البقاء والتألق حيث صعد للقسم الثاني بعد سنتين ومازال يزاول بنفس القسم حتى الآن.
الفرصة سانحة هذا الموسم للصعود للقسم الأول لكن العائق المادي يقف كحجر عثرة في وجه الفريق الذي بقي هو وفروع قليلة يحمل الإسم المحبوب لذا جميع السطاتيين *”النهضة الرياضية السطاتية”*، فمن أجل هذا الإسم بقينا نضحي بالغالي والنفيس.
فصمعة الفريق جيدة في جميع أوساط كرة السلة الوطنية حيث يشغل رئيس الفريق منصب رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات لكرة السلة ونائب أمين المال ورئيس لجنة البرمجةوتنظيم المنافسات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.
من خلال منبر موقع” شانكم تيفي” نرجو من كل مكونات عاصمة الشاوية الإلتفاف حول هذا الفريق ماديا ومعنويا من أجل تحقيقه الصعود ورفع مستوى كرة السلة بمدينتنا الغالية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق