خطير…. تحول مقهى الى ملهى ليلي بمنطقة بلفاع

أحمد4 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
خطير…. تحول مقهى الى ملهى ليلي بمنطقة بلفاع

الحسن دهمو-شأنكم تيفي

علمت جريدة “شأنكم تيفي” من مصدر ان مقهى تتواجد بمركز بلفاع تحولت  إلى ملهى ليلي ينبعت منه ضجيج وصيحات المتصكعين منهم صاحب المقهى .

وحسب نفس المصدر الجريدة فإن هذه المقهى أصبحت قبلة لكل من يبحث عن السهر وتناول الممنوعات . فبين طاولاتها وامام واجهتها الخلفية المؤدية إلى ساحة البريد غير بعيدة عن مقر قيادة بلفاع .

وللاشارة فقد إستاء عدد من سكان المجاورين لهذه المقهى من هذا الوضع الذي أصبح لايشرف بثاثا. وخاصة وأن أغلب السكان يشتغلون في الضيعات الفلاحية والبناء غير قادرين على النوم بفعل الضجيج لمجموعة من المدمنين على شرب الخمر و الذين يقضون النهار في النوم والليل في “التعربيد” دون تدخل  السلطات المحلية.

وتطالب اليوم الساكنة من السلطات المحلية والجهات المعنية الحد من هاذه الظاهرة التي قد تسبب في تفشي الفساد داخل منطقة بلفاع، والتدخل والقيام بدوريات منظمة بمحيط السوق لتنقيته من كل مثل هذه الممارسات المخلة بالحياء.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق