خطير….مدينة أكادير تعرف حالة وبائية من كترة الازدحام داخل الملاهي الليلية

أحمد11 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
سياحة
خطير….مدينة أكادير تعرف حالة وبائية من كترة الازدحام داخل الملاهي الليلية

ميلوظة جامعي _شأنكم تيفي

فإطار جائحة كورونا ومع تخفيف حالة الطوارئ التي توصي بها وزارة الصحة للعودة الى الحجر الصحي ببلادنا الا ان مدينة أكادير تعرف اكتضاض من السياحة الداخلية والخارجية بالمدينة .

ومع منتصف  الموسم الصيفي بمدينة اكادير الا ان مدينة  تعيش حالة وبائية خطيرة من كثرة الازدحام المثدوال داخل الحانات والملاهي الليلية و تعرف حالة ازدحام خطيرة من  تشكل خطر  لا قدرة الله من ارتفاع الحالات الوبائية  داخل المدينة .

 

وحسب مصارنا من عين المكان فقد تتكون بؤرة داخل المدينة من كترة الازدحام وعدم احترام التدابير الاحترازية مع عدم وضع الكمامات وتطبيق التدابير الاحترازية التي توصى بها وزارة الصحة من أجل حماية الشعب المغربي داخل بلادنا.

فأين السلطات المسؤولة عن هاذه الجائحة التي توصي بها وزارة الصحة، مع عدم مراقبة جميع الملاهي الليلية والحانات التي تقدم الخمور والشيشة.

 

وحري بالذكر أن عدد المصابين اليوم بجائحة كورونا وصل الحد الذي قد يمكننا من العودة إلى  الحجر الصحي .

 

هذا ويجب على السلطات المختصة مراقبة جميع الملاهي والحانات الليلية التي تقدم المشروبات الكحولية وتعاطي الشيشة للمراقبة التي توصي بها وزارة الصحة .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق