درك راس العين يوقف شخصين ضمن عصابة متخصصة في سرقة المواشي باقليم الرحامنة

أحمد31 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
حوادث
درك راس العين يوقف شخصين ضمن عصابة متخصصة في سرقة المواشي باقليم الرحامنة

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي راس العين، من ايقاف شخصين ضمن عصابة إجرامية خطيرة، تنشط في سرقة المواشي، بمناطق سيدي رحال، تاملالت، سيدي بوعثمان،وعدد من المناطق التابع لإقليم الرحامنة.

وحسب مصادر موثوقة ل”شأنكم تيفي ”، فان العديد من المواطنين تفاجئوا باختفاء ماشيتهم في ظروف غامضة، قبل أن يتوجّهوا إلى مركز الدرك الملكي لوضع شكاية في الموضوع، يبسطون فيها ظروف تعرّض خرفانهم للسرقة، إذ تعاملت عناصر الدرك الملكي بالجدّية المطلوبة مع الشكاية الموضوعة، وبمجهودات إحيث فتحت عناصر الدرك الملكي أبحاثا مفصلة وتحريات ميدانية في الموضوع، أسفرت عن اعتقال متهمين في سرقة 18 راس من الماشية ومضخة مائية.

هذا وجرى وضع الموقوفا تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليهم في محاضر قانونية، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، لكشف علاقة كل واحد منهم بقضية سرقة الأغنام، قبل عرضهم على الوكيل العام للملك للنظر في المنسوب إلى كل فرد منهم.

WhatsApp Image 2022 07 31 at 11.51.56 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق