درك طنجة يعتقل شخصا حاول النصب على عائلة طفل مختفي بمراكش

أحمد18 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
رأي خاص
درك طنجة يعتقل شخصا حاول النصب على عائلة طفل مختفي بمراكش

قامت عناصر الدرك الملكي بطنجة بتنسيق مع عناصر الدرك بالمركز الترابي لواحة سيدي ابراهيم، أمس الأربعاء 17 غشت الجاري، بايقاف شخص حاول الإحتيال والنصب على أسرة الطفل “محمد” الذي اختفى قبيل أيام في ظروف غامضة بدوار بلعكيد التابع للجماعة الترابية واحة سيدي ابراهيم بالضاحية الشمالية لمراكش.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فإن اعتقال المتهم جاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، والتي مكنت من تحديد هوية المعني بالأمر وعنوانه، حيث جرى إلقاء القبض عليه نواحي مدينة طنجة.

 

 

وكانت أسرة الطفل المختفي تلقت اتصالا هاتفيا من المشتبه فيه، يطلب منها فدية مالية قدرها 15 ألف درهم مقابل الكشف عن مكان فلذة كبدها، الأمر الذي دفع بها إلى إبلاغ السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي واحة سيدي ابراهيم، حيث تم فتح تحقيق أفضى للإطاحة بالمتهم الذي اعترف بسعيه لاستغلال الظروف العصيبة التي تمر بها أسرة الطفل المختفي وتلهفها للعثور عليه، من أجل النصب عليها ماديا.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق