رئيسة الجامعة الملكية للرياضة و عامل إقليم أزيلال يشرفون على تتويج مجموعة من المدارس الرياضية

شأنكم14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
رئيسة الجامعة الملكية للرياضة و عامل إقليم أزيلال يشرفون على تتويج مجموعة من المدارس الرياضية

وابن حساين/ شأنكم

أشرف السيد محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال رفقة السيد بلعسري الكاتب العام لعمالة ازيلال ونزهة بدوان رئيسة الجامعة الملكية للرياضة للجميع ، مساء يوم الأربعاء 14يوليوز الجاري على تتبع مجموعة من الورشات الرياضية بالاقليم ، بحضور رؤساء المصالح الأمنية والمدير الاقليمي للشبيبة و الرياضة و أعضاء الجامعة وباشا المدينة ، ورؤساء المدارس الرياضية ورئيس جمعية أشبال تامدة ازيلال لألعاب القوى .

كما قام الوفد بتفقد مختلف الممارسات الرياضية و التي حضيت بنجاح كبير بفضل مجهودات المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و المدارس الرياضية و دعم عامل إقليم أزيلال للرياضيين .

الحفل افتتح بالنشيد الوطني بعد ذلك قام عامل الإقليم و ضيوفه بالاطلاع عن قرب على مختلف الممارسات الرياضية و التي أثارت انتباه الحضور .

وقامت الجامعة الملكية للرياضة للجميع بتتويج مجموعة من المدارس الرياضية في الوقت الذي دأبت فيه المديرية الإقليمية للشباب بأزيلال بتقديم هدية لرئيسة الجامعة الملكية حيث نوه المدير الإقليمي بالمجهوذات الجبارة للجامعة و التي لا تبخل على الإقليم بمساعدات رياضية .

قالت نزهة بدون في تصريح اعلامي ، إنها أبهرت بالتجهيزات الرياضية بالاقليم و الذي يضم طاقات ستقول كلمتها مستقبلا و أضافت إنها ستعود لأزيلال و ستشارك في سباق لتحفيز بطلات مختلف المدارس الرياضية لألعاب اقوى و لم تنسى شكرها لعامل الاقليم و الكاتب العام للعمالة اللذان يساهمان بشكل فعال في ضمان الاستمرارية للقطاع الرياضي بالاقليم .

وفي الأخير قدمت نزهة بدوان تذكار للمدير الإقليمي للشباب و الرياضة اعترافا له بالمجهوذات لتشجيع الرياضة

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق