رئيس جماعة الحوافات ينفي خبر الحكم عليه بسنتين موقوفتي التنفيذ.

شأنكم19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
رئيس جماعة الحوافات ينفي خبر الحكم عليه بسنتين موقوفتي التنفيذ.

شأنكم تيفي ” رضوان بلغربي”

كشف السيد عبد النبي العيدودي، رئيس جماعة الحوافات، في تصريح خاص لشأنكم تيفي أن ما تم تداوله من أخبار في شأن الحكم عليه بسنتين مجرد إشاعة كما تداولتها بعض وسائل الإعلام.

وأكد العيدودي أن الغرض عند الخصوم السياسين هو إبعاده عن الانتخابات مشيرا الى ان ذلك لن يتحقق لهم لأن له كامل الثقة في القضاء المغربي.

وتعود فصول هذه القضية، إلى اتهام بعض الأطراف رئيس جماعة الحوافات بتبذير أموال عمومية عن طريق تفويتها إلى جمعيات وهمية تستغلها لأغراض انتخابية وسياسية، الأمر الذي جرى إرجاء النظر فيه لمحكمة جرائم الأموال بالرباط.

ونفى رئيس عبد النبي العيدودي جماعة الحوافات بإقليم سيدي قاسم ، أن تكون المحكمة قد أدانته بسنتين موقوفة التنفيذ وأن هذا الخبر  لا أساس له من الصحة مؤكدا أن ما تم تداوله في بعض الصحف مجرد خلط في الأخبار وأن منطوق الحكم هو سنة واحدة موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 5000درهم.

كما أكد رئيس الجماعة الحوافات عبد النبي العيدودي أنه سيقاضي ثلاثة جرائد وطنية قامت بالتشهير به ويطالب ب600 مليون تعويض عن الضرر.

حسب تصريح رئيس جماعة الحوافات فإن ثلاث جرائد وطنية نشرت في أعداد يومه الاربعاء، خبر الحكم عليه بسنتين موقوفة التنفيذ، دون التحقق من الخبر أو الاتصال به ليمدها بتفاصيل المحاكمة، ليؤكد لهم أن الحكم كان بسنة مًوقوفة التنفيذ وليس سنتين و غرامة مالية قدرها 5000 درهم ورفض المطالب المدنية.

و عليه فقد قرر رفع ثلاثة دعاوى قضائية بالرباط ضد هذه الجرائد ويطالب بتعويض عن الضرر الذي لحقه بسبب نشر اخبار كاذبة و التشهير به ، مطالبًا بتعويض مالي قدره 200 مليون سنتيم من كل جريدة على حدى

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق