رئيس مركز الدرك الملكي بالبروج يحجز سيارة محملة ب 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا

شأنكم6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
رئيس مركز الدرك الملكي بالبروج يحجز سيارة محملة ب 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا

عبد الرحيم عطفاوي/شأنكم

تمكن رئيس مركز الدرك الملكي بالبروج رفقة عناصره بتنسيق مع رئيس سرية الدرك الملكي بسطات؛خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 5 فبراير الجاري ؛ من حجز كمية من مخدر الشيرا.

وحسب مصادر موقع شأنكم تيفي؛فإن عناصر الدرك الملكي كانوا في دورية روتينية حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم الجمعة؛ حيث قاموا بتوقيف سيارة خفيفة من نوع “كولف 4” التي خلال تفتيشها عثر بداخلها على حوالي 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا ؛ فحين أن مستعملي السيارة لاذوا بالفرار مستغلين الضلام الدامس وسوء الأحوال الجوية التي تعرفها المنطقة.

وأضافت المصادر ذاتها؛ أن عناصر الدرك الملكي قامت بقطر السيارة إلى المحجز ؛ كما تم نقل المحجوزات صوب مركز الدرك الملكي ؛ ووضعها رهن إشارة النيابة العامة المختصة؛ لفائدة البحث والتحقيق؛ فيما لا يزال البحث جاريا ؛ عن المشتبه بهم المفترضين إلى حدود الساعة؛ تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعكس هذه العملية التي وصفة بالناجحة بالملموس مدى إنخراط مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية سطات في محاربة ظاهرة الاتجار وترويج المخدرات بالمنطقة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق