رسائل واتساب ترسل رجل تعليم متقاعد بخمس أشهر نافذة بمدينة تازة

أحمد5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارحوادث
رسائل واتساب ترسل رجل تعليم متقاعد بخمس أشهر نافذة بمدينة تازة

ادانت  المحكمة الابتدائية بتازة الفصل الأول من محاكمة أستاذ متقاعد جرى توقيفه ومتابعته في حالة اعتقال، وذلك على خلفية اتهامه في قضية تحرش جنسي بتلميذة عبر تطبيق “الواتساب”.

وحسب المعطيات المتوفرة للجريدة فأن  المحكمة أدانت المعني بخمسة أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية محددة في 20 ألف درهم.ووجهت للمتابع في هذه القضية تهم لها علاقة بالعنف النفسي ضد فتاة قاصر والتحرش الجنسي من طرف من له سلطة عليها والابتزاز.

وللاشارة فإن اسرة التلميذة التي تتابع دراستها في مؤسسة تعليمية خصوصية بالمدينة، قد تقدمت بشكاية ضد المعني في بداية شهر ماي الماضي، بعدما اكتشفت بأن ابنتها ظلت تتوصل من هاتف برسائل تتضمن محاولات استدراج لممارسة الجنس. وتبين من خلال الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بأن الأمر يتعلق بهاتف أستاذ متقاعد.

وحري بالذكر أن الأستاذ أقر بالمنسوب إليه، وقال إنه حصل على هاتف التلميذة من طرف شخص آخر. كما حصل على صور للتلميذة. وعوض أن يقوم بإبلاغ الشرطة بهذه القضية، فقد عمد إلى التواصل مع التلميذة، وظل يهددها بنشر الصور بغرض الاستدراج والابتزاز.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق