سجينان في الولايات المتحدة يتمكنا من حفر نفق والهرب من السجن حتى يتناولا الفطائر في مطعمهما المفضل “آي هوب”.

أحمد24 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
دولية
سجينان في الولايات المتحدة يتمكنا من حفر نفق والهرب من السجن حتى يتناولا الفطائر في مطعمهما المفضل “آي هوب”.

تمكن سجينان في الولايات المتحدة من حفر نفق والهرب من السجن بواسطة فرءات اسنان ،حتى يتناولا الفطائر في مطعمهما المفضل “آي هوب”.

 

وهرب السجينان “ارلي نيمو” 43 عامًا وجون غارزا 37 عامًا من سجن في فرجينيا، إذ تم اكتشاف هروبهما عند العد الروتيني للسجناء.

 

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سارعت السلطات في البحث عنهما في كل مكان، وبعد مطاردة استمرت 9 ساعات، عثر على الثنائي الهارب الساعة الـ4:20 صباح يوم الثلاثاء، في مكان لم يتوقعه أحد.

 

وأشارت التقارير إلى أن السجينين قد وجدا نقطة ضعف في تصميم جدران السجن، واستخدما أدوات بدائية الصنع مصنوعة من فرش أسنان وأجزاء معدنية لحفر نفق في الجدار.

 

وبعد اختراق جدارين داخل السجن، تسلق السجينان السور الخارجي المحيط بالسجن وهربا، إلا أنه بمجرد حصولهما على حريتهما المؤقتة، قطع السجينان 6.6 ميل وصولاً إلى مطعم “آي هوب”، حيث طلبا فطائر “بان كيك”، قبل اعتقالهما.

 

وعند سؤالها عن كيفية تمكن السجينين من تخطي الحراس وكم استغرق حفر النفق، أجابت السلطات بأن هذه الأسئلة جزء من التحقيق الجاري، لذلك لا يمكنهم الإجابة عنها حتى اكتمال ذلك.

 

يذكر أنه حتى الآن لم يتم اتهام نيمو وغارزا رسميًّا بالفرار من المنشأة، لكن المسؤولين يعملون لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.

 

وقال الشريف جابي مورغان: “نحن ممتنون لقسم شرطة نيوبورت نيوز، وإدارة شرطة هامبتون، وإدارة شرطة في المطعم وأبلغوا السلطات”.

IMG 20230324 WA0013 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق