سرقة الاسلاك نحاسية تطيح بكرهبائي في قبضة امن مراكش

أحمد13 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
حوادث
سرقة الاسلاك نحاسية تطيح بكرهبائي في قبضة امن مراكش

متابعة:ميلودة جامعي

قامت عناصر الامن، بايقاف شخص يشتغل كهربائيا متلبسا ببيع كمية من الأسلاك النحاسية موضوع السرقات لصاحب محل لبيع وشراء المتلاشيات بالمدينة العتيقة والذي تم إيقافه.

 

هذا وقد أسفرت عملية التفتيش القانوني التي أجريت بالمحل المذكور من حجز حوالي 200 كيلوغراما من النحاس المحروق الخاص بأسلاك التوصيل الكهربائي ذو التوتًر المرتفع و المنخفض كما تم حجز 06 عدادات مائية وعداد كهربائي وغطاء عداد كهربائي و03 إطارات عدادات كهربائية ومجموعة من الأسلاك الكهربائية ذات التوتر المرتفع، حيث أقر صاحب المحل كون المحجوزات تخصه.

إلى ذلك، تم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي أعطت تعليماتها باخضاع المعنيين بالأمر لتدبير الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث لمعرفة باقي امتدادات هذا الفعل الإجرامي وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين لهذا الفعل الإجرامي وبالتالي التصدي لهذه الظاهرة الإجرامية في الوقت الذي تتعزز فيه عمليات الرصد الأمنية للأماكن والأشخاص الذين تشملهم شبهة إجرامية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق