سطات : حفل تكريمي للسادة مديري المؤسسات التعليمية المحالين على التقاعد

شأنكم1 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
سطات : حفل تكريمي للسادة مديري المؤسسات التعليمية المحالين على التقاعد

عطفاوي/ شأنكم

نظم المكتب الإقليمي لجمعية مديرات و مديري التعليم الا بتدائي بسطات، بتنسيق مع مديرية التعليم بسطات، حفلا تكريميا بهيجا للسادة مديري المؤسسات التعليمية الابتدائية المحالين على التقاعد برسم سنة 2020/2021 ، بحضور السيد المدير الاقليمي والسادة رؤساء المصالح و المحتفى بهم و عائلاتهم.
في البداية عرف الحفل الذي احتضنته الثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل بسطات. يوم الأربعاء 30 يونيو، تناول المدير الاقليمي كلمة افتتاحية ، ركز على الجانب الانساني والاجتماعي لهذه المبادرة الطيبة وما ستتركه من أثر عميق في نفوس المحتفى بهم وذكر بأن المديرية الإقليمية وكعادتها لاتدخر جهدا في إنجاح مثل هذه المبادرات لإيمانها العميق بالأثر الايجابي لها في نفوس المعنيين ومن مختلف الاطر التابعة لهذه المديرية كما نوه بالمجهودات الجبارة التي يبذلها نساء ورجال الادارة التربوية وكافة الاطر التعليمية بالاقليم، من جانبه تناول الكلمة رئيس الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ذكر من خلالها بعض خصال السادة المديرين المحتفى بهم ومساهماتهم الفعالة في اداء واجبهم الوطني الاداري والتربوي طيلة مسارهم المهني الحافل والمتميز.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق