سطات..درك مشرع بن عبو يعتقل مروج للمخدرات ومزوده باولاد بوزيري .

شأنكم31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارحوادث
سطات..درك مشرع بن عبو يعتقل مروج للمخدرات ومزوده باولاد بوزيري .

عبدالرحيم عطفاوي/شأنكم

تمكنت عناصر الدرك الملكي تحت اشراف رئيس المركز ومساعده الاول والثاني والرقيب الاول والرقيب للمركز الترابي المشرع بن عبو باولاد بوزيري ضواحي سطات، اليوم الخميس الماضي من اعتقال مروج للمخدرات ومزوده الرئيسي، بعد نصب كمين لهما بجماعة سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري ضواحي سطات ، بعد حجز كمية من المخدرات تقدر 3 كيلو من الشيرا.

 

وبحسب مصادرنا، فقد تم ايقاف المروج على مستوى جماعة سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري، وضبط 3 كيلو من مخدر الشيرا بحوزته، وذلك بعد نصب كمين له، حيث جرى اقتياده الى مركزها، وبعد الإستماع إليه في محضر قانوني، صرح بإسم المزود الرئيسي الذي يقوم بتزويده بمخدر الشيرا من أجل ترويجها بالمنطقة.

حيث نصبت العناصر الدركية كمينا محكم للمزود والذي تمكنت من ايقافه، بعد التعرف عليه من طرف مروج المخدرات الذي رافق العناصر خلال عملية الاعتقال، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسطات، واقتياده الى مركز الترابي لدرك باولاد بوزيري ضواحي سطات.

هذا وبعد مواجهتهما معا، والإستماع إليهما في محضر قانوني، تم الاحتفاظ بالمشتبهين فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل إيقاف باقي المتورطين في القضية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق