سطو على وكالة بنكية تابعة للبريد من طرف مجهولين بإقليم السطات

أحمد5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارحوادثوطنية
سطو على وكالة بنكية تابعة للبريد من طرف مجهولين بإقليم السطات

عاشت جماعة رأس العين الشاوية التابعة إلى تراب دائرة ابن احمد إقليم سطات صباح اليوم الاتنين 4يوليوز 2022 على إيقاع عملية سطو من طرف مجهولين حيث استهدفت وكالة تابعة إلى البريد بنك. ما جعل حالة استنفار أمني للدرك الملكي والسلطات المحلية بعد فور علمهم بالواقعة التي وصفت بطويقة الأفلام الأمريكية.
وحسب مصادر “شأنكم تيفي” فإن عملية السطو من طرف مجهولين استهدفت وكالة بنكية عن طريق تقب بالحائط الخلفي. مستغلين عدم تواجد السكان أو المارة نظرا إلى انعزال الوكالة عن محيط الساكنة.
ما جعل تدخل الدرك الملكي تحت إشراف مباشر من القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات حول فتح تحقيق والتعرف على الجناة.
كما أكدت نفس المصادر أنه صباح أمس  الاتنين عند وصول مدير الوكالة وبعض الموظفين تفاجأ الجميع بتقب مباشر مع الخزنة وهو خلف الوكالة ما جعل اكتشاف سرقة الخزنة. ما يطرح شكوك حول الجناة كونهم يعلمون جيدا مكان الخزنة والتوقيت للقيام بعملية السرقة لمبالغ مالية تقدر بأزيد من 38 مليون سنتيم بطريقة جد محكمة ومدروسة.

ما عجل بحضور مباشر للقائد الجهوي للدرك الملكي مرفوقا بعناصر القيادة الجهوية وقائد سرية درك سطات و العناصر العلمية والتقنية . إلى عين المكان لمعاينة الواقعة وأخد ما يساعد في نحديد هوية المتورطين التي تفاجأ بها إقليم سطات وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق