شؤون رياضية سرغينية: غياب مستشار قانوني في صفوف فريق الوداد السرغيني لكرة القدم يضاعف من معاناة الفريق بعد تعرضه لحادثة تحكيم ويفتح الباب امام التأويلات الشعبوية.

شأنكم6 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
شؤون رياضية سرغينية: غياب مستشار قانوني في صفوف فريق الوداد السرغيني لكرة القدم يضاعف من معاناة الفريق بعد تعرضه لحادثة تحكيم ويفتح الباب امام التأويلات الشعبوية.

مجرد رأي….
تناسلت كتابات الاقلام السرغيني والتصريحات منذ نهاية مباراة الفريق السرغيني الاول لكرة القدم نادي الوداد والتي جمعته بالاتحاد الاسلامي الوجدي ،منتقذة بشدة منح حكم المباراة لضربة جزاء للفريق الوجدي اعتبرها مناصرو واعضاء مكتب الفريق السرغيني خيالية وبالقرار الظالم لحكم المباراة ،كما انطلق التصريحات هنا وهناك تصريحات عفوية يغلب عليها طابع الانتماء للفريق ولم تكن تحمل اي تحليل عقلاني لقرار الحكم وتحتاج الى خبير في التحكيم رغم ان الاقليم لا يتوفر الا على بعض الحكام الذين يفقهون في قضايا كرة القدم .
ومع ذلك نقول بان غياب مستشار قانوني للفريق يجعل الباب مفتوحا امام التأويلات والتصريحات واصدار الاحكام الشعبوية والتي لن تنفع في رفع تظلم للجامعة الملكية المغربية لكرة الاقدام .
كما ان الفريق لايتوفر على ناطق رسمي باسمه وهو ما جعل العديد من الصفحات الفيسبوكية تطلق العنان لكتابات لاثمت بصلة الى النقذ الرياضي البناء.
ان غياب مستشار قانوني وناطق رسمي للفريق يجعل الفريق عرضة لاصدار احكام هو في غنى عنها ،كما ان من شان التوفر على مستشار قانوني وناطق رسمي ان يقطع مع الاخبار الزائفة .
فكيف سيرفع نادي الوداد السرغيني تظلمه الى لجنة التحكيم ؟؟؟

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق