شتوكة ايت باها : توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي

شأنكم20 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
شتوكة ايت باها : توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي

تمكنت مصالح سرية الدرك الملكي باشتوكة آيت باها ، مساء اليوم الأحد 20مارس2022، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة شبكات التهريب الدولي للمخدرات، من توقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات بالاقليم الجنوبية.

وعلمت شانكم تيفي، أنه تم توقيف المشتبه فيه على متن سيارة فارهة رباعية الدفع من نوع” Toyota Prado” وسط مدينة ايت باها ، بينما تمكن تلاتة اشخاص اخرين من الفرار إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصادر مطلعة، فإنه يجري مند عصر اليوم عمليات تمشيطية للدائرة الجبلية الإقليم بعد وصول تعزيزات أمنية لدائرة ايت باها قصد الوصول لباقي المبحوت عنهم .

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف جميع المتورطين المحتملين في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، والكشف عن امتداداتها وارتباطاتهما المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق