شتوكة.. مصرع رجل أعمال في حادثة سير مروعة بسيدي بيبي.

أحمد24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
شتوكة.. مصرع رجل أعمال في حادثة سير مروعة بسيدي بيبي.

الحسن دهمو – شأنكم تيفي

لقي سائق سيارة من نوع “رونج روفر” مصرعه زوال اليوم السبت 24 دجنبر الجاري، في حادثة سير مميثة بجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، وبالضبط على مستوى ادوار إحشاش الطريق الوطنية رقم1.

الحادثة نجمت عن دهس شاحنة للنقل الدولي لسيارة رباعية الدفع من نوع “الرونج روفر”، وقعت إثر تجاوز معيب بطله سائق الشاحنة الضخمة القادمة من جهة اشتوكة آيت باها باتجاه أيت ملول، ما أسفر عن احتكاك تلك الشاحنة بسيارة خفيفة من نوع “داسيا”، لتنتقل الشاحنة إلى الإتجاه المعاكس، و تصادف مجيئ سيارة “الرونج” القادمة من أيت ملول، لتدهسها بطريقة جد مروعة.

وحسب شهود عيان، فإن الشاحنة التي كانت قادمة في الإتجاه المعاكس اصطدمت بسيارة من نوع “داسيا” وانطلقت نحو الإتجاه المعاكس لتصطدم بسيارة “رونج روفر”، ما تسبب في مقتل سائقها على الفور.

هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية بسيدي بيبي تحقيقا في الحادثة للكشف عن جميع ظروفها وملابساتها بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وتم تقل الهالك الى مستودع الاموات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق