شجار يؤدي إلى حالة وفاة شخص بخنيفرة وحملة واسعة النطاق للأمن على صعيد المدينة. قادت بسرعة كبيرة إلى إعتقال المشتبه في القضية

saidchanoukome7 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
saidchanoukome
أخبار
شجار يؤدي إلى حالة وفاة شخص بخنيفرة وحملة واسعة النطاق للأمن على صعيد المدينة. قادت بسرعة كبيرة إلى إعتقال المشتبه في القضية

المحجوب اوبن حساين

إهتزت مدينة خنيفرة على وقع جريمة قتل إثر شجار بسيط إندلع بين شخص ينحدر من مدينة خنيفرة و شخص آخر ينحدر من مركز زاوية الشيخ التابع لإقليم بني ملال، حيث أقدم هذا الأخير على توجيه ضربة للضحية بواسطة حجر على مستوى الرأس ليسقط أرضا، مضرجا في دمائه بعد أن غادر المكان المعتدي، تاركا الضحية وسط بركة من الدماء إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله صوب مستعجلات المركز الإستشفائي الإقليمي لخنيفرة.

المعلومات الأولية التي حصلت عليها جريدة “ تشير إلى أن الجريمة البشعة، وقعت حوالي الساعة الخامسة من صبيحة اليوم ويعتقد أن دوافعها تعود لخلاف بسيط بين الضحية والمتهم.

عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة إلى جانب عناصر الدائرة الثانية بالمنطقة نفسها، تمكنوا بناء على تنسيق محكم من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي الذي يبلغ من العمر 30 سنة.

كما عملت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الثانية على فتح تحقيق فوري لمعرفة تفاصيل هذه الجريمة، مشيرة إلى أن الضحية الذي كان يدعى قيد حياته “أ.خ” والبالغ من العمر 27 سنة أصيب بضربة بواسطة حجر على مستوى الرأس، أردته قتيلا على الفور.

وجرى بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال قصد إخضاعه للتشريح الطبي، فيما يتم التحقيق مع المشتبه فيه في إنتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة، فور إنتهاء التحقيقات التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية.

رحم الله الراحل وصبر اهله

إنا لله وإنا إليه راجعون

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق