شرطيون أميركيون يطرقون باب المنزل الخطأ ويقتلون مقيما فيه

أحمد16 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحمد
دولية
شرطيون أميركيون يطرقون باب المنزل الخطأ ويقتلون مقيما فيه

قتل شرطيون أميركيون رجلا في منزله ليتبين لاحقا أنهم طرقوا باب المنزل الخطأ في مدينة فارمنغتون بولاية نيو مكسيكو الأميركية، حسبما أظهرت لقطات فيديو نشرت الجمعة.

أظهرت لقطات فيديو نشرتها شرطة ولاية نيو مكسيكو رجلا يدعى روبرت دوتسون، حسب الشرطة، فتح باب المنزل رقم 5305 ويحمل سلاحا بيده، وسرعان ما أطلق عليه الناررغم تواصل الدورية مع مقر الشرطة لتأكيد العنوان، قالت الشرطة إنها غير قادرة في هذه المرحلة على توضيح سبب توجه عناصر الشرطة إلى العنوان الخطأوأظهرت المشاهد في وقت لاحق زوجة روبرت دوتسون واقفة عند باب المدخل ثم سمعت طلقات نارية جديدة. وقالت الشرطة إن هذه المرأة أطلقت النار على الشرطيين.

ولم تكشف أسماء الشرطيين حتى الساعة، وهم في فترة إجازة مدفوعة حتى انتهاء التحقيق.

وقال قائد الشرطة المحلية ستيف هيب في بيان إن جميع أجهزة الشرطة تدرك “خطورة” هذه القضية.وأضاف “بصفتي قائد الشرطة، أود أن أعبر عن مدى أسفي لحدوث هذه المأساة”.

تملك نحو 40% من الأسر الأميركية أسلحة، بحسب مركز بيو للأبحاث.

العام الماضي، سجلت نحو 44 ألف وفاة بطلقات نارية في الولايات المتحدة، نصف هذه الحالات في جرائم قتل أو حوادث أو قضايا دفاع عن النفس فيما نصفها الآخر مرتبط بحالات انتحار، بحسب موقع “غان فايولنس آركايفز” Gun Violence Archives (أرشيف العنف المسلح).

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق