شرطي يضطر الى اشهار سلاحه الوظيفي بمدينة خريبكة

شأنكم8 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
شرطي يضطر الى اشهار سلاحه الوظيفي بمدينة خريبكة

حسن حمري/شأنكم

اضطر موظف شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة، مساء أمس الخميس 7 يناير الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و30 سنة، كانا في حالة اندفاع قوية وعرّضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.
وكانت دورية للشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهما اللذين ضبطا في حالة تلبس بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية بحي “المقاومة” بمدينة خريبكة، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة وهدد أحدهما عناصر الأمن الوطني باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنهما، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفهما وحجز السكين المستخدم في الاعتداء.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق