شيشاوة….اعتقال سيدة متزوجة بتهمة سرقة مولود حديت الولادة من داخل المستشفى الإقليمي

أحمد22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
شيشاوة….اعتقال سيدة متزوجة بتهمة سرقة مولود حديت الولادة من داخل المستشفى الإقليمي

اعتقلت الشرطة القضائية لأمن شيشاوة سيدة متزوجة، قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو، للاشتباه في محاولة سرقتها مولادا حديث الولادة، وذلك داخل قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة.

ووفقا لمصادر لجريدة :شأنكم تيفي”” مأذونة، فإن المعنية بالأمر المسماة( ا.ال) البالغة من العمر 23 سنة والمنحدرة من جماعة مجاط، حيث استطاعت الوصول الى قسم الولادة بمستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة، واستطاعت الوصول الى مولود حديث الولادة واخذته من مرقده وهو ملفوف بقماش ابيض وبمرفقه “سوار” يحمل هويته من جهة الأم.

وأوضحت مصادرنا، أن أحد أفراد حراس الأمن الخاص، فطن الى الأمر بعد أن ساوره شك في الأمر، حيث استفسر المعنية بالأمر حول علاقتها بالمولود وما إذا كانت والدته أو إحدى قريبات أمه، خاصة وأن السوار الذي بمرفقه لا يوحي بإذن ادارة المستشفى والطبيية المولدة لمغادرة قسم المستعجلات، ليربط حارس الامن الخاص الاتصال بزملائه والاستفسار لدى الإدارة حول ما إن كانت المعنية بالأمر مسجلة في قائمة المرتفقات لقسم الولادة قصد الوضع.

وفي السياق ذاته قال مصدر متطابق، أن المشتبه فيها صرحت في اعترافاتها الأولية بأنها اوهمت زوجها بأنها حامل – خاصة وأنها تعاني من السمنة المفرطة- وأنها ربطت الاتصال به بأن توقيت وضعها قد آن، وأنها ستذهب على متن إسعاف الى المستشفى الإقليمي قصد الوضع، الى فوجئ زوجها بعد ايقافها بمكالمة هاتفية من المصالح الأمنية اطلعته حول حيثيات الايقاف وسط صدمة قوية.

والى ذلك جرى اقتياد المتهمة الى مفوضية الشرطة حيث وضعت تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك في انتظار تقديمها امامه من أجل المنسوب اليها.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق