طانطان…. عصير ينهي حياة فتاة ويرسل باقي أفراد الأسرة إلى المستعجلات.

شأنكم30 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
طانطان…. عصير ينهي حياة فتاة ويرسل باقي أفراد الأسرة إلى المستعجلات.

عزيز الحيان/ شأنكم

في واقعة أليمة توفيت شابة وتعاني 3 نسوة من أسرتها من مضاعفات صحية خطيرة، مساء يومه الخميس 29 أبريل بمدينة طانطان، بعد تعرضهن لتسمم غذائي يرجح أن يكون بسبب عصير معلب.

وأكدت مصادر مطلعة أن الأمر يتعلق بأسرة مكونة من الأم (74 سنة) وابنتيها البالغتان من العمر تواليا 30 و32 سنة، إضافة إلى زوجة شقيقهن البالغة 42 سنة من عمرها.

وبالعودة لتفاصيل النازلة التي حولت إفطار الخميس إلى مأثم، كشفت المصادر أن أحد أفراد الأسرة اقتنى عصيرا معلبا من أحد الباعة بحي بئر أنزران بمدينة طانطان مساء الأربعاء 28 أبريل، وتناولته الأسرة أثناء وجبة السحور قبل أن تشعر في اليوم الموالي بحالة غثيان شديد وآلام حادة على مستوى البطن لتزداد الأمور سوءا مساء اليوم الموالي.

تدهور الحالة الصحية لأفراد الأسرة المذكورة، تقول المصادر ذاتها، دفعهم إلى التوجه نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بطانطان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، غير أن إحدى المصابات، وهي الفتاة ذات الثلاثين سنة، فارقت الحياة، بينما استقرت الحالة الصحية للثلاثة الأخريات، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الأسرة.

ونزل خبر وفاة الشابة على عائلتها ومعارفها كالصاعقة، في الوقت الذي ينتظر أن تفتح النيابة العامة المختصة بحثا في القضية لتحديد كافة أسباب التسمم الغذائي الذي أدى إلى مأساة حقيقية في عز شهر الصيام.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق