عاجل.. مداهمة مصنع سري لتقطير ماء الحياة بحي الشراردة أولاد تايمة

شأنكم9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شأنكم
أخبار
عاجل.. مداهمة مصنع سري لتقطير ماء الحياة بحي الشراردة أولاد تايمة

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت زوال اليوم الأربعاء 9 شتنبر الجاري من مداهمة مصنع سري لماء الحياة بحي الشراردة أولاد تايمة، وحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة تقدر بحوالي 5 طن كانت بداخله.
وجاءت عملية المداهمة حسب بعض المصادر، وذلك بعدما تمكنت مصالح الدرك الملكي صباح اليوم من توقيف أحد الأشخاص المدعو (م. م) وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة، حيث تم ضبط هذا الأخير متلبسا بحيازة كمية من ماء الحياة معدة للبيع داخل سيارة خفيفة، وذلك على مستوى منطقة أولاد إبراهيم ضواحي تارودانت.
وأضافت ذات المصادر أنه وبعد التحقيق مع المعني بالأمر إنتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي إلى منزله الكائن بحي الشراردة وذلك بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي ومصالح الأمن بأولاد تايمة، حيث أسفرت هذه العملية عن حجز حوالي 5 طن من مسكر ماء الحياة بالإضافة إلى قنينات غاز وبراميل معبأة بكميات مهمة من الشريحة في طور التخمير، وبعض المعدات المستعملة في عملية التقطير.
إدريس لكبيش

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق