عامل إقليم تارودانت يقوم بزيارة للمستشفى العسكري الطبي الميداني بتالوين

أحمد14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
عامل إقليم تارودانت يقوم بزيارة للمستشفى العسكري الطبي الميداني بتالوين

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

حل اليوم الاثنين 13 يونيو الجاري عامل إقليم تارودانت السيد الحسين امزال بجماعة تالوين في زيارة للمستشفى العسكري الطبي الميداني؛ حيث كان في استقباله كل رئيس قطب دائرة تالوين و رئيس المجلس الجماعي لتالوين وكذا رئيس مركز الدرك الملكي وعدد من القياد بنفس الدائرة .
وتأتي زيارة السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت في إطار الاطلاع على حسن تجهيز المستشفى الميداني الطبي ؛ حيث استمع ايضا لمختلف الشروحات من طرف الأطر الطبية العسكرية .
و يأتي هذا المستشفى العسكري الميداني على هامش مناورات الأسد الأفريقي «أفريكوم» أكبر تمرين سنوي مشترك للقيادة الأمريكية في إفريقيا يستضيفه المغرب، كما يضم هذا المستشفى الميداني العشرات من التخصصات الطبية سيشرف عليها طاقم طبي عسكري مغربي و أمريكي، وسيتم خلاله تقديم الخدمات الصحية للساكنة المعوزة بإجراء عمليات جراحية بعين المكان وتحليلات طبية بالاضافة لمواكبة المرضى.
يشار أن السلطات الإقليمية و المحلية و الأمنية بدائرة تالوين وكذا الجماعات الترابية انخرطوا طيلة الاسابيع الماضية و قاموا بتعبئة جميع الموارد اللوجستيكية و البشرية من أجل انجاح هذا الحدث الهام وتنظيمه في أحسن الظروف.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق