عامل اقليم ازيلال في زيارة تفقدية لفضاء فن الفروسية والمنتوجات المجالية الفلاحية والصناعة التقليدية 

أحمد29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أنشطة جمعوية ومدنية
عامل اقليم ازيلال في زيارة تفقدية لفضاء فن الفروسية والمنتوجات المجالية الفلاحية والصناعة التقليدية 

المحجوب اوبن حساين

قام عامل اقليم ازيلال محمد عطفاوي رفقة رئيس جماعة ازيلال بدر الدين ناجح فوزي وأعضاء المجلس الجماعي ورؤساء المصالح الأمنية ، مسآء امس السبت 27 غشت 2022 ، بزيارة تفقدية لفضاء الفروسية قرب مدرسة بئر انزان الذي يقام ضمن فعاليات المهرجان الصيفي لفنون الأطلس في نسخته الحادية عشرة الذي نظمه المجلس الجماعي لأزيلال بشراكة مع عمالة أزيلال ومجلس جهة بني ملال خنيفرة.

 

وحسب المعطيات المتوفرة للجريدة فقد انتقل العامل والوفد المرافق له في اتجاه فضاء معرض المنتوجات المجالية حيث اطلع الجميع على مايزخر به الإقليم من منتجات مجالية في مجال الفلاحة والصناعة التقليدية للتعاونيات والجمعيات بإقليم ازيلال .

 

وللاشارة فإن المعرض الذي مكن العارضين والعارضات من مختلف جماعات اقليم ازيلال ، من تسويق منتوجاتهم بكل أريحية، كان أيضا فرصة للتواصل مع عامل الإقليم الذي وقف عن كثب عن ظروف اشتغالهم من خلال الاستفسار عن المشاكل التي تواجههم حيث وعد مجموعة منهم بإيحاد حلول آنية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق