عبدالله الدحاني أُختير متطوع الشهر بمناسبة اختتام الاسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة.

أحمد16 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أحمد
أخبار
عبدالله الدحاني أُختير متطوع الشهر بمناسبة اختتام الاسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة.

إبن جرير : أحمد عكار

تم اختيار المسعف عبد الله الدحاني متطوع الشهر بتصويت أغلبية المتطوعين والحاضرين للحفل الختامي للاسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي المنظم مساء يوم الأحد 14 ماي 2023.

وتهدف هذه المبادرة التي ينظمها المكتب الإقليمي باستمرار الى تشجيع العمل التطوعي التعاوني والإبداعي باعتبارها تكريما معنويا يضيف الكثير لدى المتطوع ويجعل منه نموذجاً يُحتذى به.

وقد أثنى الجميع،بالمناسبة، على المسعف عبد الله الدحاني الذي كرس نفسه للعمل التطوعي الانساني، فهو ليس متطوع الشهر فقط بل أحد أهم وأبرز متطوعي الهلال الأحمر المغربي الذين يحرسون دائما على التواجد في الصف الأول من صفوف التوعية والتحسيس.

عبد الله الدحاني شاب خلوق وخدوم من مواليد سنة 1974 متزوج وأب لطفلين، شاب يحب الخير ويؤمن بالقيم الإنسانيّة، قرر أن يعيش بنبل، ويهب وقته وجهده لخدمة المجتمع. وهو فاعل جمعوي وناشط اجتماعي يشرف على مجموعة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لفائدة المحتاجين سواء بمنظمة الهلال الأحمر المغربي أو بمجموعة الخير، كما أنه عضو بجمعية بصمة الخير ونائب رئيس رابطة كرة اليد.

في كلمة له بهذه المناسبة شكر المسعف عبد الله الدحاني المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة على هذه المبادرة الطيبة وأكد أن العمل التطوعي بالنسبة له ثقافة راسخة تمثل اعتزازا وفخرا كبيرا، وأنه يحب تقديم المساعدة والعون والجهد من أجل تحقيق الخير في المجتمع.

وأن شعاره في هذا المجال هو قول الله سبحانه وتعالى : (فمن تطوع خيرا فهو خير له)

 فالتطوع خير لنا لما له من فوائد نفسية و معنوية وشخصية، كما أنه يبعث الراحة النفسية والاطمئنان وهو مصدر للشعور بالسعادة والاعتزاز بالنفس.

FB IMG 1684200382579 - شأنكم TvFB IMG 1684200379979 - شأنكم TvFB IMG 1684200322767 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق