عبد اللطيف حموشي يستقبل المفوض العام للشرطة الإسرائيلية السيد يعقوب شبتاي.

أحمد4 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
رأي خاص
عبد اللطيف حموشي يستقبل المفوض العام للشرطة الإسرائيلية السيد يعقوب شبتاي.

استقبل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني  عبد اللطيف حموش، يوم الثلاثاء 02 غشت الجاري بالرباط، المفوض العام للشرطة الإسرائيلية السيد يعقوب شبتاي.

ويأتي هذا الاستقبال في إطار زيارة العمل التي يقوم بها المفوض العام للشرطة الإسرائيلية على رأس وفد أمني هام إلى المملكة المغربية، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجال الأمني، ووضع أسس شراكة أمنية تخدم المصالح المشتركة للمملكة المغربية ودولة إسرائيل، فضلا عن تقاسم التجارب والخبرات في سائر المجالات الأمنية، خصوصا في ميادين مكافحة الإرهاب ومختلف صور الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.

 

وقد شكل هذا اللقاء فرصة سانحة للجانبين من أجل التأكيد على الإرادة الراسخة والعزم المشترك في فتح آفاق جديدة لتطوير التعاون الأمني الثنائي بين البلدين، بما يضمن توطيد الأمن والاستقرار الإقليميين، وتحقيق التصدي الحازم لمختلف التهديدات والمخاطر الإجرامية التي تحدق بمواطني كلا البلدين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق