علاء الدين البقالي 13 سنة يصنع محركا يحل مشكل ارتفاع أسعار الوقود بمدينة وزان.

أحمد18 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
علاء الدين البقالي 13 سنة يصنع محركا يحل مشكل ارتفاع أسعار الوقود بمدينة وزان.

توصل علاء الدين البقالي الشاب المغربي من مدينة وزان والذي لم يتجاوز سن  13 ،  توصل إلى إختراع محرك يعمل بلا شحن و لا كهرباء و لا وقود و لا هيدروجين ، يشحن بالماء مرة واحدة و يظل الماء يدور فيه إلى الأبد.(الطاقة الخالدة أو الدائمة)

ويظيف المخترع علاد الدين (لا يمكننا إعطاء المزيد من المعلومات ) ، فقد تمكنت من إختراعه بعد عام و نصف تقريبا ، تعلمت فيها كيفية عمل محركات البنزين و الكهرباء و بخار الماء … تعليما ذاتيا بالكامل ، ثم حاولت تصنيعه بمواد أولية بسيطة و بتقنيات يدوية ، مما جعله يعاني من تسربات كثيرة جدا و ضعف في العديد من قطاعه ، لكن و مع ذلك نجحت التجربة من أول المحاولات يوم 25 يونيو 2022 ولقد وُثِقت اللحظة .

إن هدا المحرك إن صنع من طرف شركات مختصة فسوف يكون قوي لدرجة كبيرة جدا ، و إنه لا يلوت مثقال ضرة البيئة ، عكس أغلب المحركات التي تُلوت البيئة إما بتصنيعها أو بعملها .

وللاشارة فإن الطفل يوجه رسالة لكل الناس ، أرجو الدعم بالنشر و الإشهار و الحماية لكي نتمكن من نشر طريقة عمل المحرك بدون خوف أن تسرق الفكرة .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق