عمالة مراكش المنارة : التساقطات المطرية تكشف هشاشة البنية التحتية بجماعة الوداية

شأنكم14 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
عمالة مراكش المنارة : التساقطات المطرية تكشف هشاشة البنية التحتية بجماعة الوداية

ساكنة جماعة الوداية تعاني الويلات في كل موسم شتاء بسبب ضعف البنية التحتية و بسبب إنعدام المسالك الطرقية والتهميش في عدة مجالات.
كان حلم ساكنة الوداية والمناطق المجاورة لها،
أن تصبح ذات يوم مركز استقطاب يغري كل باحث عن الاستثمار والاستقرار، لكن هذا الحلم سرعان ما تبخر مع توالي سياسات التهميش وعدم إيلاء الأهمية لهذه المنطقة التي تعاني ضعفا على مستوى البنيات التحتية وعدم الاهتمام بالجانب الجمالي فيها، حيث تنتصب بنايات مبعثرة هناك وهناك ما يؤثر على جمالية المدينة.

إن حلم كل مواطن طموح صار ذكرى مؤلمة في ظل غياب رؤية متبصرة تضع في الحسبان مستقبل المنطقة ومسايرتها للتطور الذي تعرفه كل المناطق في مغربنا الحبيب، تماشيا مع السياسة الحكيمة لجلالة الملك نصره الله، وهو مالم يظهر للعيان، والساكنة تتطلع إلى مستقبل مشرق لمنطقتهم.

لقد آن الأوان لكي تستفيق النخب من سباتها وتركز اهتمامها، وتسخر جهودها للنهوض بأوضاع المنطقة بدلا من الإنشغال بالأشياء التافهة وتصفية الحسابات السياسوية.

هذا غيض من فيض وعلى الماسكين بزمام الأمور التشمير عن سواعدهم لإخراج المنطقة من مستنقع الغثاثة إلى غد مشرق يحظى فيه المواطن بعيش كريم وراحة بال حتى يقال في القادم لقد مروا من هنا.
” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق