عناصر الوقاية المدنية تنقد اربعيني من الانتحار بكورنيش مدينة أسفي

أحمد17 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارحوادث
عناصر الوقاية المدنية تنقد اربعيني من الانتحار بكورنيش مدينة أسفي

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بمدينة اسفي عصر اليوم الاحد من انقاد اربعيني قبل قليل من عصر اليوم الأحد 17 يوليوز  رمى بنفسه في اتجاه الصخور البحرية من علو الاجراف البحرية المتواجدة بكورنيش مدينة آسفي.

وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة “شأنكم تيفي” فقد كان عدد من الشبان قد عاينوا رجلا في  الأربعينات من عمره وهو  يلقي بنفسه بشكل إرادي نحو الاجراف البحرية المتواجدة بكورنيش مدينة آسفي.

وللاشارة فقد سارع البعض منهم في مغامرة حقيقية إلى محاولة إنقاذه عبر سلك ممرات ومسالك خطيرة بين الاجراف البحرية، قبل ان يسبحوا في اتجاهه ويتمكنوا من الحيلولة بينه وبين الغرق، بينما تكلف البعض الاخر بالاتصال بعناصر الوقاية المدنية، والتي التحقت بعين المكان بواسطة زورق خاص، اكتفى بمراقبة الوضع عن قرب، لكثرة الصخور بالمنطقة، بينما التحق سباحة بعين المكان عنصرين اثنين من الوقاية المدنية، يعملان الآن بكل جد لجذب الأربعيني إلى مكان تواجد الزورق.

هذا وتم نقل الاربعيني  صوب مستعجلات مستشفى محمد الخامس بآسفي بأمر من النيابة المختصة وفتح تحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وكانت المنطقة قد شهدت محاولات انتحار عديدة هذه السنة، لأسباب متنوعة، أغلبها اجتماعي، منها من تم إنقاذه، ومنها من فارق الحياة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق