فاجعة.. لدغة عقرب تتسبب في مصرع طفل في عامه الثالت بعد نقله الى مستعجلات المستشفى الاقيلمي المختار السوسي بإقليم تارودانت. 

أحمد29 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
رأي خاص
فاجعة.. لدغة عقرب تتسبب في مصرع طفل في عامه الثالت بعد نقله الى مستعجلات المستشفى الاقيلمي المختار السوسي بإقليم تارودانت. 

لحسين بيلكا:  شأنكم تيفي

لقي طفل في ربيعه الثالت مصرعه، يوم أمس الأربعاء الجاري ، بعد تعرضه للدغة عقرب بجماعة تافنكولت دائرة ولاد برحيل إقليم تارودانت، متأثرا بسم العقرب، نتيجة عدم تمكين جسمه من المصل المضاد للسم في الوقت المناسب، حيث صدمت الأم المكلومة بإغلاق أبواب المركز الصحي المتواجد بالجماعة.

وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة “شأنكم تيفي” فإن المستشفى تافونكلت يقصده اكتر مايناهز الالف المستفيدين (تقريبا أكتر من17دوار) بالإضافة إلى دواوير الجماعات المجاورة.

وتضيف نفس المصادر أن سكان الجماعة تفاجؤوا بتتقيل الطبيبة الرئيسية للمستشفى المذكور بعدما كان يقدم الاسعافات الأولية لساكنة المنطقة.

وحري بالذكر أن اكتر من أربعة أشهر المستشفى لم يتوفر على الطبيبة الرئيسية، بالاضافة الى عدم توفرهم على الأدوية التي تبعثها وزارة الصحة للمستوصفات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق