فاس…اعتقال تلاتة أشخاص يشتبه في تورطهم بتكوين شبكة إجرامية بتاونات

أحمد22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
فاس…اعتقال تلاتة أشخاص يشتبه في تورطهم بتكوين شبكة إجرامية بتاونات

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات، الثلاثاء، 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 30 و40 سنة، على مصالح النيابة العامة المختصة باستئنافية فاس، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في إيهام ضحاياها ببيعهم سيارات فاخرة بأثمنة مغرية، تعرضها على الأنترنت.

وأفادت مصادر جريدة “شأنكم تيفي”أنه تم  قبل سطو على ما بحوزتهم من أموال وممتلكات تحت التهديد باستعمال الأسلحة البيضاء بعد استدراجهم إلى أماكن خلاء.

فقد تم إيداع المشتبه فيهم الى سجن بوركايز ضواحي فاس، بعد أن تقررت متابعتهم في حالة اعتقال احتياطي، مبرزة أنه تم تسجيل مذكرات بحث في حق باقي شركائهم في هذه الأفعال الإجرامية لأجل توقيفهم.

هذا وكانت مصالح الضابطة القضائية للمركز القضائي للدرك الملكي بتاونات، قد باشرت البحث في هذه الأفعال بعد أن تقاطرت عليها 4 شكايات تقدم بها ضحايا من مدن مختلفة، ذكروا فيها أنهم تعرضوا لسلبهم ما بحوزتهم من أموال وهواتف محمولة ووثائق من قبل أشخاص مجهولين استدرجوهم إلى أماكن معزولة ضواحي مدينة تاونات أثناء إتمام إجراءات بيعهم سيارات مستعملة كانوا يعرضونها للبيع على الأنترنيت.

وحري الذكر انه تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي ينحدر من إقليم تاونات، من قبل عناصر المركز وأضافت المصادر ذاتها أنه تم توقيف شريكيه الآخرين من قبل عناصر الأمن الوطني بمدينة طنجة، بعد أن صدرت في حقهما مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وللاشارة فأن هذه القضايا الإجرامية الخطيرة، مبرزة أن عناصر الشبكة الإجرامية المذكورة تمكنوا من سلب إحدى الضحايا، التي تنحدر من مدينة وجدة، 17 مليون سنتيم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق