فاس…اللحوم الفاسدة تؤدي إلى اغلاق مطعمين بحي السعادة

أحمد18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارطب وصحةوطنية
فاس…اللحوم الفاسدة تؤدي إلى اغلاق مطعمين بحي السعادة

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

أصدر رئيس مجلس مقاطعة أكدال محمد السليماني صباح اليوم السبت 18 يونيو 2022 ،قرار إغلاق مطعمي المجد المتواجدين بحي السعادة بفاس لمدة 30 يوم ، بعد ضبط 140 كيلو من اللحوم الحمراء و الدجاج الفاسد المعدة للطهي داخل المطعمين

أفادت مصادر “شانكم تيفي” أن الأخوين المسيرين لهذين المطعمين و الذي تم ضبط كمية 60 كيلو من اللحوم الفاسدة بالأول و 80 كيلو من اللحوم الفاسدة بالمحل الثاني.

هذا وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية الى حين إحالتهما على أنظار النيابة العامة، و التي أحالتهما على السجن و متابعتهما في حالة اعتقال نتيجة الفعل الجرمي الذي ارتكباه بإعداد وجبات من شأنها المس بصحة المواطنين و التأثير سلبا على مرتادي المطعمين .

أكدت مصادرنا ، أن السلطات المحلية و الصحية ضبطت خلال جولاتهما التفتيشية على المطاعم مجموع 140 كيلوغرام من اللحوم البيضاء و الحمراء الفاسدة و المعروضة للبيع بمطعمي المجد المعروفين بحي السعادة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق