فريق أمل طلبة بيوكرى يقسو على أطلس تاليوين بثلاثية نظيفة

شأنكم21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباررياضة
فريق أمل طلبة بيوكرى يقسو على أطلس تاليوين بثلاثية نظيفة

عبد العزيز الحيان

بعد تحقيقه لتعادلين متتالين أمام كل من الدفاع السوسي و حسنية بنسركاو برسم الجولتين الأوليين من عصبة سوس لكرة القدم في قسمها الشرفي الأول المجموعة الثالثة،استقبل فريق أمل طلبة بيوكرى نظيره أطلس تاليوين وعينه على حصد النقاط كاملة بملعب 20 غشت بمدينة بيوكرى.

أبناء المدرب أيوب لبيض دخلو بقوة في المباراة ممارسين ظغطا هجوميا على دفاعات الضيوف بغية افتتاح النتيجة عبر عدة محاولات سانحة لكنها ضاعت ثارة لسوء الحظ وثارة أخرى لقلة تركيز المهاجمين لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي 0 لمثله.

IMG 20210221 WA0275 - شأنكم Tv

مجريات الجولة الثانية من اللقاء لم تختلف كثيرا عن الأولى لكن هده المرة حملت معها الخبر السار للمحليين،حيث تمكن اللاعب عبد الله الغازي من توقيع الهدف الأول في حدود الدقيقة 67 من المواجهة،قبل أن يضاعف زميله المهدي علي علا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 75،قبل أن يطلق فيصل عيا رصاصة الرحمة على الضيوف معلنا ثالث الأهداف لفريق أمل طلبة بيوكرى عند الدقيقة 87 من عمر المواجهة.

وبهدا الإنتصار الثمين بملعب 20 غشت بمدينة بيوكرى يكون الفريق المحلي قد رفع رصيده إلى 5 نقاط على أمل حصد نتائج إيجابية في مستقبل الدورات رغبة في كسب ورقة الصعود للقسم الممتاز الموسم المقبل.

من جهة أخرى أكد رئيس نادي أطلس تاليوين أن سبب الخسارة يعود بالأساس للإرهاق البدني الدي عانى منها الفريق مستغربا كيف يمكن لفريق قطع أزيد من 200 كيلومتر أن يجري المباراة في نفس اليوم، معتبرا أن فريقه كان متراص الصفوف خلال الشوط الأول لكن انهار بدنيا في الشوط الثاني وانهزم بثلاثية نظيفة،علما أن أطلس تاليوين يملك 4 نقاط حصدها من انتصار وتعادل و هزيمة خلال 3 مباريات.

IMG 20210221 WA0280 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق