الرجاء الملالي يحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي على حساب حسنية أكادير

شأنكم5 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباررياضة
الرجاء الملالي يحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي على حساب حسنية أكادير

 

 

المحجوب وابن حساين/ شأنكم

كما سبق أن أشرنا إليه في مقال سابق، فقد تمكن المدرب مصطفى العسري من حرمان فريق حسنية أكادير من التنافس على الكأس الفضية للموسم الثاني على التوالي، بعد أن حرمه من هذه الكأس خلال الموسم الماضي بواسطة فريق الاتحاد البيضاوي بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وقد خاض الفريق السوسي هذه المباراة تحت ضغط الذكريات السيئة، المتمثلة في حرمان المدرب العسري لفريقهم من التتويج بلقب “الكأس الفضية الغالية” في نسختها الماضية، عندما كان العسري على رأس الإدارة الفنية لفريق الاتحاد البيضاوي، الذي توج باللقب بعد انتصاره في المباراة النهائية على فريق الحسنية بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وهكذا وتمكن فريق رجاء بني ملال من حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لكأس العرش 2020-2019، بعد اقصائه اليوم الثلاثاء 4 ماي الجاري بالمركب الرياضي ببني ملال تحت الأضواء الكاشفة، ضيفه حسنية أكادير برسم دور الربع النهائي، بنتيجة هدفين نظيفين.

وقد انتهت مجريات الشوط الأول من المباراة، التي احتضنها ملعب أحمد الحنصالي ببني ملال بالتعادل السلبي.

هذا وقد منح اللاعب عبد الغفور مهري التقدم للفريق الملالي في الدقيقة 64، قبل أن يؤمن اللاعب المهدي الدغوغي فوز فريقه بهدف ثان من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

وتميزت هذه المواجهة التي قادها الحكم جمال بلبصري، بإشهار مجموعة كبيرة من البطائق الصفراء في حق الفريقين وفي حق مدرب الفريق الملالي العسري، وكذا بطاقة حمراء لكل فريق، حيث اكمل الملاليون والسوسيون المباراة بعشرة لاعبين لكل فريق، بعد طرد يوسف السديري من فريق رجاء بني ملال، وسعد المرسلي من فريق حسنية اكادير دقائق قبل نهاية المقابلة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق