فوز افتتاحي مثير لريال مدريد

أحمد15 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
رياضة
فوز افتتاحي مثير لريال مدريد

قلب ريال مدريد حامل اللقب وبطل اوروبا والكأس السوبر الأوروبية تخلفه امام مضيفه ألميريا العائد حديثًا إلى الدرجة الاولى بعد غياب دام 7 سنوات، إلى فوز 2-1 في المرحلة الاولى من بطولة إسبانيا لكرة القدم الاحد.

وسجل لوكاس فاسكيس (61) والنمسوي دافيد ألابا (75) هدفي ريال مدريد، بعد ان تقدم ألميريا بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي بفضل البلجيكي لارجي رامازاني في الدقيقة السادسة.

 

وارتأى مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي إراحة بعض اللاعبين الذين خاضوا مباراة الكأس السوبر ضد أينتراخت فرانكفورت الالماني ولا سيما في خطي الدفاع والوسط، فأشرك ناتشو فرنانديس والالماني انتونيو روديغر في مركزي قلب الدفاع بدلا من ألابا الذي سجل احد هدفي ريال ضد فرانكفورت، والبرازيلي ايدر ميليتاو، كما بدأ المباراة بلاعبي خط الوسط الفرنسيين إدواردو كامافينغا واوريليان تشواميني على حساب البرازيلي كازيميرو وصانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش.

 

في حين قاده في خط الهجوم مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 24 هدفا.

 

وكان ريال مدريد حقق موسمًا استثنائيًا بفوزه بالدوري المحلي قبل أن يتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا بفوزه على ليفربول الانكليزي 1-صفر معززا رقمه القياسي (14 لقبا) في المسابقة القارية، بفضل تألق بنزيمة المرشح بقوة لحصد الجوائز الفردية الواحدة تلو الاخرى وابرزها الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة في كرة القدم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق