قائد قيادة تاگلفت يعطي انطلاقة برنامج “أوراش” بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال.

شأنكم12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
قائد قيادة تاگلفت يعطي انطلاقة برنامج “أوراش” بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال.

المحجوب اوبن حساين

في إطار العناية البالغة التي يوليها أمير المؤمنين الملك محمد السادس لتنزيل برنامج احداث 250 ألف منصب شغل، وبمناسبة شهر رمضان المبارك ، أعطى السيد قائد قيادة تاگلفت  انطلاقة برنامج أوراش بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال يوم الاثنين 11ابريل 2022 مرفوقا بالسادة : ابراهيم الوطار رئيس المجلس الجماعي وبعض أعضاء المجلس الجماعي والسيد محمد قرافي رئيس جمعية حماية المستهلك .

وفي بداية هذا اللقاء رحب السيد قائد قيادة تاگلفت  بجميع الحاضرين، مؤكدا على ضرورة التعبئة والعمل من أجل إنجاح البنامج المحلي لأوراش 2022 .

 وتدخل جل الأنشطة المبرمجة في إطار المنفعة العامة والتنمية المستدامة من قبيل إنجاز مسالك طرقية وترميم المآثر والمنشآت العمومية والتشجير والتنشيط الثقافي والرياضي والتأطير التربوي.

وفي الختام أكد السيد قائد قيادة تاگلفت أن زياراته المدنية تدخل في إطار تنفيذ التعليمات المولوية السامية الرامية إلى الإطلاع على أحوال رعايا صاحب الجلالة والوقوف على كل ما يتعلق بهم بعين المكان، مؤكدا أنه دأب على زيارة بعض الجماعات المكونة للإقليم، والتواصل مع منتخبيها وفعاليات المجتمع المدني بها وساكنتها والإصغاء إلى مطالبها وانتظاراتها في مختلف المجالات، والبحث عن الحلول الممكنة لها وفق الإمكانات المتوفرة وبتنسيق تام مع مختلف القطاعات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق