قطار يودي بحياة مغربيان بمحطة زافنتيم البلجيكية

أحمد7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أحمد
دولية
قطار يودي بحياة مغربيان بمحطة زافنتيم البلجيكية

في واقعة درامية عاشتها محطة القطار المحاذية لمطار زافنتم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، لقي شابين مغربيين حتفهما، أول أمس الجمعة، بعد عراك بالأيدي نشب بينهما إثر خلاف، قبل أن يدهسهما قطار سريع يربط بين بروكسيل وأنفيرس ومدن أخرى.

وفي تفاصيل الواقعة،  أن الشابين اللذان يبلغان 16 و18 سنة، نشب بينهما خلاف حول فتاة تتابع الدراسة معهما في نفس المؤسسة، قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى عراك بالأيدي وسط محطة القطار بزافنتيم.

وفي لحظة خاطفة، سقط الشابين على سكة القطار، حينها صادفت مرور قطار سريع، أودى بحياة الأول بعين المكان، في مشهد مروع، في حين تسبب للأخر في إصابات خطيرة أدت إلى قطع رجليه، بحيث لم ينفع تدخل الإسعاف لإنقاذ حياته، ليسلم روحه إلى بارئها قبل وصوله إلى المستشفى.

وفاة الشابين خلفت صدمة كبيرة في نفوس عائلاتهما وأقاربهما ومعارفهما، خصوصا أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، حيث أكد واحد من أصدقاء الضحايا أنه لم يصدق لحدود الساعة وفاتهما أمام عينيه، بسبب خلاف بسيط كان من الممكن حله دون عنف.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق