قلعة السراغنة: المدير الاقليمي للتعليم يتفقد في نهاية الاسبوع عشر مؤسسات تعليمية ويزور القسم الداخلي لثانوية تاملالت التأهيلية .

شأنكم28 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
قلعة السراغنة: المدير الاقليمي للتعليم يتفقد في نهاية الاسبوع عشر مؤسسات تعليمية ويزور القسم الداخلي لثانوية تاملالت التأهيلية .

مواكبة شأنكم تيفي…
في اطار حرصة التام على سير الدراسة بالمؤسسات التعليمية والاطلاع على اوضاعها لايزال المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة الاستاذ العلامي القريشي يواصل زياراته التفقدية لهاته المؤسسات ،اذ زار عشر مؤسسات تعليمية اغلبها بالعالم القروي بكل من جماعتي اجبيل والجوالة وزمران الشرقية ،حيث وقف على سير الدراسة والصعوبات التي تواجه المتعلمين والاطر الادارية والتربوية ،واستمع بامعان شديد لكل رجال ونساء التعليم وللاطر الادارية .
ولم يفته ان يتفقد القسم الداخلي بثانوية تاملالت التأهيلية ،حيث تفقد مراقد النوم وتجهيزات المطبخ والمطعم وزود المشرفين عليها بمجموعة من النصائح ،كما شكر الجميع على تفانيهم في اداء رسالتهم التربوية والتعليمية .
ورافق المدير الاقليمي في جولته مساعدوه من رؤساء المصالح التربوية والادارية والقانونية بالمديرية الاقليمية .
وللتذكير فان الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وبالرغم من الاجواء المناخية الصعبة التي يعرفها الاقليم بسبب الامطار فقد أبى الا ان يقوم بهاته الزيارة التي قادته الى عشر مؤسسات تعليمية وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على اهتمامه وحرصه الشديظ على تفقد اوضاع نساء ورجال التعليم والتلاميذ والتلميذات وخصوصا المتواجدين بالعالم القروي والذين يؤدون رسالتهم النبيلة بكل تفان وبروح وطنية عالية وصادقة .FB IMG 1614458023175 - شأنكم Tv

FB IMG 1614458019067 - شأنكم Tv

FB IMG 1614458015059 - شأنكم Tv

FB IMG 1614458011200 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق