قلعة السراغنة: مركزية لعرارشة للتعليم الابتدائية ستكتسي حلة أنيقة بعد القضاء على اقسام البناء المفكك وتعويضها بأخرى ملائمة.

شأنكم1 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
قلعة السراغنة: مركزية لعرارشة للتعليم الابتدائية ستكتسي حلة أنيقة بعد القضاء على اقسام البناء المفكك وتعويضها بأخرى ملائمة.

تستعد مركزية لعرارشة للتعليم الابتدائي المتواجدة بمركز جماعة الهيادنة والتابعة للمديرية الاقليمية للتعليم بقلعة السراغنة تستعد لكي تكتسي حلة جديدة وأنيقة مع اقتراب مشروع تعويض الحجرات المفكمة باخرى مبنية بالاسمنت المسلح ،حيث لم يتبق الا وقت وجيز لانهاء البناء المفكك .
وتمت عملية بناء حجرات جديدة بطريقة عمرانية بديعة تراعي الظروف المناخية وستساهم في تمدرس التلاميذ في اجواء صحية وتوفر للاطقم التربوية مناخا لاداء رسالتهم التعليمية على احسن وجه.
وللاشارة فان مركزية لعرارشة تعتبر من اكبر المدارس الابتدائية بالعالم القروي بالاقليم وهو ماجعل المديرية الاقليمية للتعليم توليها عناية خاصة وذلك من اجل القضاء على حجرات البناء المفكك .
وللتذكير فان عملية تعويض البناء المفكك بآخر عصري وملائم مستمرة بجميع ربوع الاقليم وتعرف وثيرة انجاز كبيرة ويعوض الفضل في ذلك الى العمل الدؤوب الذي يقوم به المدير الاقليمي والمسؤول عن قطاع التعليم بالاقليم الاستاذ العلامي القريشي الذي دشن عهدا عمرانيا جديدا في تشييد المؤسسات التعليمية واضافة الحجرات والقضاء على البناء المفكك.FB IMG 1619893496301 1 - شأنكم Tv

FB IMG 1619893492822 - شأنكم Tv

FB IMG 1619893488568 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق