قلعة السراغنة: وزير التربية الوطنية يجدد ثقته في الاستاذ العلامي القريشي ويحتفظ به مديرا اقليميا للوزارة باقليم قلعة السراغنة .

شأنكم18 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
قلعة السراغنة: وزير التربية الوطنية يجدد ثقته في الاستاذ العلامي القريشي ويحتفظ به مديرا اقليميا للوزارة باقليم قلعة السراغنة .

متابعة خاصة من…ب…م…
جدد وزير التربية الوطنية السيد سعيد امزازي ثقته في الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي للوزارة بقلعة السراغنة واحتفظ به على رأس مديرية القلعة .
وجاء قرار وزير التربية الوطنية اعترافا بما قدمه الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي من اعمال لقطاع التربية والتعليم باقليم قلعة السراغنة منذ تعيينه على رأس المديرية ،وهو ماجعل هاته المديرية تحتل المراتب الاولى في نتائج البكالوريا على المستوى الجهوي،كما انه يتميز باخلاق فاضلة جعلته يحظى باحترام الجميع ،وان مهنيته واحترافيته في هذا الميدان جعلت الاقليم يخطو خطوات على مستوى البنيات والتجهيزات النعليمية وخصوصا بالعالم القروي.
ويعود له الفضل في الحد من ظاهرة الهدر المدرسي في صفوف الفتاة القروية بتقريب كل اسلاك التعليم بالقرب من سكناها.
وبهاته المناسبة مناسبة تجديد الثقة فيه على رأس المديرية نتقدم باحر التهاني والتبريكات للاستاذ العلامي القريشي ونتمنى له مزيدا من التوفيق في مهامه .والف مبروك.20190821 113655 scaled - شأنكم Tv

DSC 0043 - شأنكم Tv

IMG 20191006 WA0024 2 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق