لجنة اليقظة الاقليمية بسطات تقطع الشك باليقين، وتقرر عدم تغيير الاجراءات الاحترازية

شأنكم28 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
لجنة اليقظة الاقليمية بسطات تقطع الشك باليقين، وتقرر عدم تغيير الاجراءات الاحترازية

عبد الرحيم عطفاوي / شأنكم.

قطعت لجنة اليقظة الاقليمية بسطات الشك باليقين، وقررت عدم تغيير الاجراءات الاحترازية المتخذة مند أسابيع لمواجهة كورونا.

واستنادا لمصادر لموقع شأنكم تيفي، فإن اجتماع اللجنة المنعقد صبيحة اليوم الخميس تحت رئاسة السيد ابراهيم ابو زيد عامل إقليم سطات، لم يتخذ قرارا بالتراجع عن الترخيص بفتح الحمامات بالاقليم، كما تم الترويج له ليلة أمس عبر احدى الجرائد الوطنية، وبالمقابل دعا الاجتماع الى المزيد من التقيد بالاجراءات الاحترازية داخل هذه الفضاءات حفاظا على سلامة المواطنين.

واستعرض الاجتماع حسب المصادر ذاتها ظروف استقبال الدفعة الاولى من اللقاح، والاستعدادات الجارية لعملية التلقيح والتي من المنتظر أن تنطلق غدا الجمعة بالاقليم، بعد أن أعلن الديوان الملكي بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله سيعطي الانطلاقة الرسمية للحملة الوطنية للتلقيح اليوم الخميس.

وأفادت المصادر ذاتها بأن لجنة اليقظة الاقليمية جددت دعوتها للمجتمع المدني وعموم المواطنين من أجل الانخراط في حملات التحسيس لمواجهة الوباء مؤكدة بأن المقاربة التشاركية بين جميع مكونات المجتمع وبمختلف مناطق الاقليم منحت سطات موقعا متقدما في الجهود الوطنية لمحاربة الوباء.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق