لفتيت يراسل الجماعات الترابية بسبب مخالفات في التعيين في المناصب العليا

شأنكم10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
لفتيت يراسل الجماعات الترابية بسبب مخالفات في التعيين في المناصب العليا

عطفاوي عبدالرحيم/ شأنكم

راسل وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، رؤساء الجماعات الترابية بسبب مخالفات تم تسجليها على مستوى التعيين في المناصب العليا بإدارة الجماعات الترابية.
وأوضحت رسالة لفتيت، التي توصل بها ولاة الجهات وعمال العمالات، أن رؤساء الجماعات لم يتقيدوا بالضوابط والشروط التي حددها منشور وزارة الداخلية رقم D-7563 المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بإدارة الجماعات الترابية.
وأضافت مراسلة وزير الداخلية أن قرارات وعقود التعيين في المناصب العليا بإدارة الجماعات الترابية ومؤسسات التعاون ومجموعات الجماعات الترابية مخالفة للضوابط والشروط المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بإدارة الجماعات الترابية، لاسيما على مستوى التعيين وإنهاء المهام والعقود ومرفقاتها.
وطالب لفتيت رؤساء الجماعات الترابية، باعتماد نماذج مرفقة وضعتها الوزارة بالمنشور المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بإدارة الجماعات الترابية بكل دقة سواء تعلق الأمر بالشكل أو المضمون مع إلزامية إرفاقها بتقارير خاصة وفق النموذج.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق