المجلس الجماعي لخنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر فبراير 2021

شأنكم5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
المجلس الجماعي لخنيفرة يعقد الدورة العادية لشهر فبراير 2021

صادق المجلس الجماعي لمدينة خنيفرة بالأغلبية ، اليوم الخميس، خلال انعقاد دورته العادية لشهر فبراير الجاري، على برمجة فائض ميزانية للسنة المالية 2020 .
في بداية الدورة ثم تقديم تقرير إخباري عن أنشطة الجماعة ،  بعدها تدارس أعضاء المجلس وصادقوا بالإجماع، خلال هذه الجلسة التي ترأسها السيد إبراهيم أعبا على تعديل اتفاقية توكيل محامين للدفاع عن مصالح الجماعة أمام المحاكم المغربية .
كما تدارس المجلس وصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة بين الوكالة الحضرية لخنيفرة وجماعة خنيفرة لإعداد التصميم الهيكلي لمنطقة السكن غير المنظم ” الفتح ” ، وتداول أيضا بشأن قرار السير والجولان داخل المدينة  .
كما تداول أيضا بشأن إقتناء أرضية لفتح وتوسيع الطريق رقم 33 و38 حسب تصميم التهيئة وأيضا حول مآل اتفاقية شراكة المتعلقة بإعداد تصميم التهيئة لتجماعة خنيفرة .
وأيضا إتخاذ مقرر بشأن إيقاف عملية الدفن بمقبرت سيدي بوتزاغت بخنيفرة ، كما تداول أعضاء المجلس مشاكل النقل الحضري بالمدينة ، وأيضا صادق على نقل إعتمادات . مراسل المحجوب وابن حساين خنيفرة شانكم تيفي

IMG 20210205 WA0036 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق