متابعة متهمين باعتداء لفظيِّ على مستخدمين بمكتب الكهرباء باشتوكة

أحمد22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
متابعة متهمين باعتداء لفظيِّ على مستخدمين بمكتب الكهرباء باشتوكة

أمرت النيابة العامة بمدينة بيوكرة بالتحقيق في نازلة تعرض مستخدمين لاعتداء لفظي من طرف شخصين لم يقوما بأداء ما بدمتهم من مستحقات فواتير الكهرباء .

وأفاد مصدر أمني أن الشخصين المعتديان تم اقتيادهم إلى الدائرة الأمنية بمنطقة بيوكرة، حيث تم فتح محضر رسمي للاستماع للموظفين للدان قررا متابعة الشخصين المعنيان بهذه الواقعة،

وقال شهود عيان إن الشخصين لم يتورعا في توجيه عبارات مهينة للموظفين، واستعملا ألفاظا تمس بالذات الإلهية أمام الملأ، وهو ما دفع الموظفين إلى إخطار رؤسائهم الترابيين بشأن هذه النازلة.

وأثار هدا الاعتداء تذمر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة.

وعبر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة، عن تضامنه اللامشروط مع المعتدى عليهما؛ منددا بكافة أشكال العنف الذي يتعرض له مستخدمو المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “قطاع الكهرباء”.

وطالب المكتب النقابي طالب السلطات العمومية بتطبيق المساطر القانونية بصرامة وضمان أمن وسلامة عمال المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب “قطاع الكهرباء” أثناء قيامهم بمهامهم المهنية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق