مجموعة اميان سوفير الدولية

شأنكم5 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
جمعيات
مجموعة اميان سوفير الدولية

في إطار الأنشطة المنظمة من طرف مجموعة اميان سوفير الدولية
احتضنت  الدار البيضاء يومه السبت 2 من الشهر الجاري ، لقاء خاصا في فن الموضة ،يشمل برنامج دورة تكوينية
وتهدف الشراكة إلى التعاون في مجموعة من المشاريع الفنية التي تدمج بين الثقافة المغربية و المكسيكية ، حيث
يشكل هذا الحدث جسرا لتوثيق العلاقات الثقافية والفنية بين البلدين ، وخطوة تتلوها خطوات مماثلة مع بلدان أخرى صديقة وشقيقة.
وبهذه المناسبة قال المغربي ابن الرباط مدير  أميان سوفير للموضة الدولية أمير محمد  ” إني جد فرح بهذه الشراكة ، التي تجمع بين البلدين  ، بعيدا عن القيود السياسية”
[  ] معبرا في تصريح إعلامي عن تفاؤل عارضي و عارضات  مؤسسته تحت إشراف طاقم متميز بهذه الشراكة و الذين بدورهم عازمين على وضع يدهم في يد زملائهم المكسيكين  ، من أجل إحياء محتوى إبداعي جديد في عالم الموضة .
حيت تشتغل مجموعة متكون من أبرز العارضين الشباب تحت إشراف طاقم متميز من إدارة سفيان مقبول الحائز على لقب سفير تاج اميار و ايوب المفرج كمدير تقني والحائز على لقب وصيف اول تاج اميار و كذلك ليلى علام المشرفة الفنية للطاقم والحائزة على لقب سفيرة تاج اميار و لا ننسى رئيس طاقم العارضين ناصف بالعربي، ومارية أصغر مصممة ازياء بالجهة و رئيسة خط الازياء ،مجموعة من الشباب مؤمنين بقدراتهم بتغيير مسار الموضة بالمغرب IMG 20210105 WA0156 - شأنكم Tv

وأضاف المسؤول الأول لمجموعة أميان سوفير ، أن ميدان الموضة في المغرب يحتاج إلى اعادة النظر واستراتيجية محكمة . فالميدان  فالمغرب يحتاج للمزيد من التقنين و اللمسة الإبداعية .
يذكر أن شركة أميان سوفير الدولية ، برز اسمها في عالم عرض الأزياء ، بتنظيم عروض أزياء و مسابقات للجمال بالمغرب منذ سنة 2015، عرفت مشاركة العديد من الدول وإبراز عدد من المواهب المغربية ..

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق