مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية تنظم مسابقة في تجويد القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريم.

أحمد14 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أنشطة جمعوية ومدنية
مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية تنظم مسابقة في تجويد القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريم.

متابعة:احمد عكار شأنكم تيفي

بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتفعيلا لمضامين قانون الإطار 51-17، وتماشيا مع أهداف خارطة الطريق 2026/2022 ، نظمت مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية بمديرية الرحامنة في إطار أنشطتها الثقافية، يومه الأربعاء 12 ابريل 2023 بوحدة انزالت المخاربة، مسابقة في تجويد القرآن الكريم، تحت شعار “اقرأ وارتق”.

IMG 20230414 WA0002 - شأنكم Tv

وتخللت المسابقة لوحات ونفحات دينية في جو روحاني قرآني أصغت فيه آذان القلوب إلى تلاوات مباركة بما أفاء الله تعالى على المشاركين والمشاركات من شدى الألحان وصفاء الأصوات، بهدف تربية المتعلمين على تلاوة كتاب الله وترغيبهم في فهم مضامينه ومعانيه وكذا تنمية مهارة الحفظ لديهم.

IMG 20230414 WA0001 - شأنكم Tv

هذا ولم يخل جو التباري من إرشادات وتوجيهات لجنة التحكيم المكونة من أساتذة المؤسسة الذين مدوا المتبارين والمتباريات بالنصائح والإرشادات والتوجيهات النيرة التي شملت مجال التجويد.

IMG 20230414 WA0007 - شأنكم Tv

وقد تم تخصيص شواهد تقديرية للفائزين من طرف إدارة المؤسسة التي جددت بالمناسبة الشكر للأساتذة المؤطرين، الذين ساهموا في نجاح هذا النشاط كما يحرصون على الإنخراط في مختلف أنشطة الحياة المدرسية بغية الرقي بالعمل التربوي الجاد وفتح أبواب اكتشاف أبواب النبوغ التعليمي في شتى المعارف والعلوم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق