مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية تنظم نشاطا تربويا بشراكة مع الهلال الأحمر المغربي بالرحامنة.

أحمد11 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية تنظم نشاطا تربويا بشراكة مع الهلال الأحمر المغربي بالرحامنة.

إقليم الرحامنة : أحمد عكار

ارتباطا بالأوراش التربوية المفتوحة للرفع من مردودية التعليم وتحسين جودته وجعل المتعلم محورا مركزيا لكل التدابير المتخذة وتفعيلا لمقتضيات أحكام القانون الإطار 51-17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي وخاصة المتعلقة بالمشروع العاشر الذي ينص على الارتقاء بالحياة المدرسية، نظمت مؤسسة مجموعة مدارس الزاوية الموجيبية بالجماعة الترابية سيدي عبد الله بالرحامنة الشمالية، بشراكة مع الهلال الأحمر المغربي بالرحامنة، نشاطا تربويا، تحسيسيا، بوحدة اولاد رحمون مساء يوم الخميس 10 نونبر 2022.

اللقاء التربوي افتتح بكلمة للسيد المدير، رحب فيها بالأطر التربوية وممثلي منظمة الهلال الأحمر المغربي، مذكرا بأهمية هذا النشاط التربوي للتلاميذ، ومنوها بالمناسبة بعمل الأطر التربوية وتعاونها المستمر والمثمر كما شكر عناصر الهلال الأحمر المغربي على تحملهم عناء التنقل للمؤسسة.

وتضمن النشاط ورشات مختلفة شارك في تأطيرها مسعفو الهلال الأحمر المغربي بمشاركة الأطر التربوية للمؤسسة، أهمها ورشة الاسعافات الأولية الأساسية، ورشة ترشيد استهلاك المياه، ورشة التحسيس بخطورة داء الكلب أو السعار، ثم الوقاية من لسعات العقارب ولدغات الثعابين.

واختتم اللقاء التربوي التنشيطي بكلمة شكر فيها رئيس المؤسسة كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم الرحامنة، السلطات المحلية ، الهلال الأحمر المغربي، الأطر التربوية وكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذا النشاط الذي نال استحسان الجميع.

IMG 20221111 WA0119 - شأنكم TvIMG 20221111 WA0121 - شأنكم TvIMG 20221111 WA0080 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق