محكمة الإستئناف تدين نائب وكيل الملك بتهم ثقيلة و تحكم عليه ب8 سنوات سجنا نافذا.

شأنكم23 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
محكمة الإستئناف تدين نائب وكيل الملك بتهم ثقيلة و تحكم عليه ب8 سنوات سجنا نافذا.

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

أدانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، يومه الخميس هشام لوسكي نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، بـالسجن 8 سنوات سجنا نافذا.
و اعتقل المسؤول القضائي المذكور ، بعد ضبطه متلبسا بتلقي مبلغ مالي قيمته 20 مليون سنتيم اثر كمين محكم تحت إشراف الوكيل العام لمحكمة الاستئناف.
وجر لوسكي معه في الملف الشائك ، مجموعة من رجال الأمن والدرك الملكي ، المتهمين في ملف تغيير معالم مجموعة من المحاضر والإجراءات الإدارية في شأن اعتقال شخص متهم بإعداد وكر للدعارة.
و توبع المتهمون بتهم جناية تكوين عصابة إجرامية والارتشاء وتسخير أشخاص من أجل البغاء.
وكانت عناصر الفرقة الوطنية لشرطة القضائية قد فتحت تحقيقا في الموضوع، بناء على تعليمات قضائية صادرة عن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بعدما تقدم أحد الأشخاص بشكاية الى الجهات القضائية يعرض فيها أنه تعرض لعملية نصب في مبلغ مالي مهم، من طرف المشتكى بهم، الأمر الذي جعل الوكيل العام يوجه تعليماته إلى عناصر الفرقة الوطنية من أجل توسيع دائرة التحقيقات في الملف والتحقيق مع جميع المشتبه فيهم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق