محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني يشن حملة امنية الجديدة بمراكش

أحمد17 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني يشن حملة امنية الجديدة بمراكش

علم من مصدر مطلع ، ان محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني يدشن حملة أمنية جديدة بتراب نفوذ ولاية امن مراكش انطلاقا من يومه الخميس.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد ترأس الدخيسي امس الاربعاء اجتماعا امنيا هاما، حضره والي امن مراكش ونائبه ومختلف القيادات الامنية، وتم خلاله وضع خطة العمل التي من المنتظر ان تتضمن عمليات امنية لضبط مختلف المخالفات، فضلا عن عمليات خاصة للاطاحة بالعصابات المنظمة، واخرى للاطاحة بالمبحوث عنهم وطنيا.

ومن المنتظر ان يترأس الدخيسي فرقة أمنية مركزية خلال هذه الحملات، بتنسيق مع وحدات الشرطة القضائية والأمن العمومي والاستعلامات العامة بمدينة مراكش، وستشمل هذه الحملات مجموعة من أحياء المدينة، ومراقبة جميع نقط الدخول إلى مراكش والنواحي،كما ستركز على مجموعة من الأحياء التي تعرف ارتفاع النشاط الإجرامي.

ويرتقب ان تسخر الإدارة المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني لهذه الحملات، وسائل لوجيستيكية متطورة، من أجل القيام بهذه المهمة، التي كلف بها الدخيسي من طرف المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، وذلك في إطار الاستراتيجية الأمنية، التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن، وأقاليم المملكة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق